HAKAWATI Books & Art


بمناسبة حضور الدكتورة نجلاء نصير بشور إلى عمان، تتشرف مكتبة حكواتي بدعوة الآباء والأمهات الكرام إلى لقاء مع الدكتورة بشور بعنوان:
 
Events
 
To 09-Nov-2005

بمناسبة حضور الدكتورة نجلاء نصير بشور إلى عمان، تتشرف مكتبة حكواتي بدعوة الآباء والأمهات الكرام إلى لقاء مع الدكتورة بشور بعنوان:

09-Nov-2005

ماذا وكيف نقرأ لأطفالنا لينمو دماغهم أكثر"



وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم الأربعاء 9/11/2005 في موقع مكتبة حكواتي في أم أذينة.
والدكتورة بشور الحائزة على درجة الدكتوراه في العلوم التربوية من جامعة القديس يوسف في بيروت اختصاصية في التعليم وتدريب المعلمين على وسائل التعليم الحديثة وفي وضع وتقييم المناهج الدراسية لمراحل التعليم المبكرة، وهي مستشارة تربوية لجهات عديدة أهمها منظمة اليونسكو. بالإضافة إلى ذلك، فإن للدكتورة بشور إنتاج غزير من كتب الأطفال ونشر لها العديد من الدراسات والأبحاث والمقالات وألقت محاضرات عديدة في ذلك المجال.
والدكتورة نجلاء بشور التي أسست وتدير مؤسسة تالة للوسائل التربوية منذ عام 1985، صممت بنفسها ألعاب ووسائل تربوية عديدة وهناك ألعاب ووسائل تربوية لها قيد التصميم في الوقت الحاضر، وهي حائزة على جوائز عديدة على مؤلفاتها ومنتجاتها المتعلقة بوسائل التعليم كان آخرها جائزة منظمة اليونسكو العالمية لأدب الأطفال من أجل التسامح عام 2001 وذلك لكتابيها "صديقتي" و"أخي يختلف".
وحيث أن عدد المشاركين في اللقاء مع الدكتورة نجلاء بشور سوف يكون محدوداً، فإننا نرجو الاتصال بنا لـتأكيد حضوركم في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من إجراء الترتيبات اللازمة.

Storytime Every Saturday